0


تواصل منصة التسجيل في برنامج "عدل 3" استقبال طلبات المواطنين لليوم الرابع عشر على التوالي، حيث يمكن للمواطنين التسجيل بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً (08:00) وحتى منتصف الليل (00:00).

 وتشهد المنصة إقبالاً كثيفاً في هذا اليوم الأخير، الذي تقرر أن يمتد التسجيل فيه إلى غاية منتصف الليل كآخر أجل، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين للاستفادة من هذا البرنامج.

وقد تم إطلاق برنامج "عدل 3" كجزء من جهود الحكومة لتحسين الوضع السكني وتوفير حلول سكنية مناسبة للمواطنين. ومنذ فتح باب التسجيل، شهدت المنصة إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين يسعون للحصول على سكن لائق وتحسين ظروفهم المعيشية.

يأتي هذا التمديد في الوقت كخطوة استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين، خاصةً في ظل الضغط الكبير الذي شهده الموقع الإلكتروني خلال الأيام الماضية. وتسعى الحكومة من خلال هذا التمديد إلى ضمان أن يتمكن جميع المواطنين المهتمين من التسجيل والاستفادة من البرنامج قبل إغلاق باب التسجيل.

وكانت وزارة الإسكان قد دعت المواطنين إلى الاستفادة من هذا التمديد والتسجيل في أسرع وقت ممكن، مؤكدةً أن هذا اليوم هو الفرصة الأخيرة للتسجيل في برنامج "عدل 3". كما نصحت الوزارة المواطنين بالتحلي بالصبر وتجنب الازدحام على الموقع الإلكتروني لضمان سير عملية التسجيل بسلاسة.

في الختام، تؤكد الحكومة التزامها بتوفير السكن المناسب لكافة المواطنين، وتعمل بجد على تحسين خدماتها وتلبية احتياجات المجتمع في هذا المجال الهام. ومع انتهاء التسجيل في برنامج "عدل 3"، ستكون الخطوة التالية هي معالجة الطلبات وفرزها لضمان توزيع عادل وشفاف للوحدات السكنية المتاحة.

إرسال تعليق Blogger

عزيزى الزائر بمجرد الضغط على اعلامى اسفل نموذج الرد فسيتم اعلامك باخر ردود المشاركة

تذكر قول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

 
Top